I'd like to welcome you to my blog, posts represents my ideas or news I have covered myself, posts are written in arabic and English depending on the target group whom I'm addressing with the articles, but I have enabled a tool that helps translate articles so anyone can read any article in his mother language.
Feel free to leave me comments here or a reply on twitter if you aren't able to post here.
Hope you like what I write.

Thursday, February 23, 2012

عندما يصبح اغلاق السكس اهم من دم الشهيد

بينما يقتل المجلس العسكري اولادنا ويعري بناتنا، و بينما يقتحم اليهود المسجد الاقصى و يتم التظاهر في مصر من اجل ابسط الحقوق و تنتشر مظاهرات اخرى مطالبة بتسليم السلطة للمدنيين، يخرج علينا نواب مجلس الشعب، الذي فقدت مصر من اجل تكوين هكذا مجلس اكثر من ٢٠٠٠ شهيد في سنة تحت حكم "مبارك" للمجلس العسكري، بقانون سحري لحل كل هذه الازمات و المشاكل بما فيها الحد الادنى للاجور...قانون حجب المواقع الاباحية!
و على رأي محامي الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك:"اوووماااال"!! منع البورنو هو الحل السحري لجميع المشاكل...ليه؟
نناقش نقطة نقطة كده و نشوف..
اولا: نظرا للاداء الفظيع للاخوان و السلفيين و الخطوات الوثابة اللي خدوها من اجل حق الشهداء الضائع و الحد الادنى والاقصى للاجور و تسليم السلطة للمدنيين حيث،مثلا، قاموا بالتصفيق لوزير الداخلية عندما قال:"انا ماستعملتش خرطوش" و قاموا باسكات نائب كان يبغي ان يثبت عكس ذلك،كان فاضل حاجة واحدة بس...اثبات ان الاسلام هو الحل و تعريف الناخبين اللي انتخبوهم عشان خاطر الشعار، مش لا سمح الله عشان الحقوق و الحرية و كده، و ده لا يمكن تحقيقه الا بقانون زي منع المواقع الاباحية!

ثانيا: منع المواقع الاباحية سيكون سببا كبيرا من تحسين الدخل، فقط فكر في السوق السوداء التي ستنشأ من اجل الراغبين في السيديهات الجنسية و من يبيعوها، قفزة هائلة في الدخل، يعني لو موظف جه و اشترى ٣ سيديهات سكس من واحد بتاع كمبيوتر كده ب٥ جنيه السيدي و باعه ب١٠ جنيه السيدي، شوف سيادتك بقى الموظف ده ممكن يكسب قد ايه، و كمان لو اتعلم ازاي يتخطّى المنع و يعمل هو السيديهات بنفسه!

ثالثا: تسليم السلطة للمدنيين سيكون بسبب منع المواقع الاباحية، لأن الشعب هيبقى بيدور على حاجة ينفس فيها الكبت و هيطلعوا في مظاهرات تنادي بتسليم السلطة لمدنيين لعل و عسى السلطة المدنية ترجع السكس!!

رابعا: انتعاش اقتصادي نتيجة الشغل الزيادة من الموظفين على اساس انهم يحاولوا يشغلوا نفسهم عن اللي مبقاش موجود!
خامسا: معرفة الناس بالكمبيوتر هتزيد عشان خاطر هيحاولوا يتخطّوا المنع عن طريق الproxy زي ما حصل ايام نظام مبارك لما قفلوا الفيس بوك و تويتر.. و انا واثق ان اللي بيستعملوا المواقع الاباحية اكتر بكتير من اللي بيستعملوا الفيس بوك و تويتر..يلا،خلي الشعب يتعلم حاجة حتى لو هيستعملها في السكس!!

ايهاالسادة النواب الكرام،ممثلي الشعب الذي بذل الشعب دمه و صحته و جروحه من اجل ان تصلوا لهذه المناصب و المراكز لتكونوا ممثلين للشعب امام مجلس عسكري يأبا ان يسمع الشعب و ابناء الوطن، اطلب منكم ان تذكروا انفسكم دائما ان كفاح الشعب و دمائه هي السبب في اي "بغدده" انتم بها و تذكروا ان هذا المنصب مسئولية و ليس متعة او امتياز، انما هي امانة..الشعب لم ينتخبكم من اجل المواقع الاباحية او لكي يقوم النائب مصطفى بكري و يلقي اتهامات جرزاف دون دليل و ليس من اجل ان يؤذن نائب بالبرلمان..انما انتخبكم الشعب من اجل ان تقوموا على راحته و أخذ حقه من سلطة تأبى ان تجعل للمواطن المصري قيمة و كرامة حتى تسببت في موت اكثر من ١٠٠ انسان في مباراة كرة قدم ليخرج علينا المشير بتصريحات مقيتة...
كونوا على قدر المسئولية...ان لم يكن. اجل الشعب فمن اجل الدولة، من اجل مصر..و ان لم يكن من اجل مصر،فليكن. اجل يوم الحساب امام الله الذي تتشدقون بحبه و حب دينه،اقامة الدين ليست في منع مواقع اباحي، ليس قبل ان يأخذ كل مظلوم حقه في هذه الامة و يعيش الانسان عيشة كريمة و يتعلم تعليم محترم و توفر له الدولة ما يحتاجه من لوازم ليتزوج..وفي الشعب حقه و لو اتفرج على سكس ابقى علّقه يا سيدي...
و انا لا ادافع عن هذه المواقع، انما ادافع عن اولويات البرلمان، فلو كان البرلمان يهتم بحقوق الشهداء و يتحدث و يناقش المفيد، ما وصل بنا الحال لدرجة ان نكتب مقالات تطالب البرلمان بالاهتمام بالمفيد اولاً و لكنا ركزنا النقاش على القوانين التي تكفل للمصري حريته و للدولة سيادتها و كيفية اعادة هيكلة الدولة و...و...و....و....
افيقوا و انضجوا...كونوا على قدر المسئولية...

No comments:

Post a Comment

please don't curse or use profanity. State your opinion without attacking others. If you couldn't comment send me a @ on twitter (but I prefer if you post a comment here). thanks